تابع … المساعدات التي تقدمها الاميرة سحاب آل سعود 2018

تابع … المساعدات التي تقدمها الاميرة سحاب آل سعود 2018


نبذه عن الاميرة ومشاريعها : منذ سنين اتسع نشاط سمو الاميرة لتصبح في طليعة الاميرات بالقيام بالاعمال الخيرية الناشطة، إذ أنها تقدم العون الإنساني للمحتاجين، من خلال برامج محكمة التخطيط في الد‏ولة وخارجها. تتركز اهتمامات اسمو الاميرة على المساهمة في أنشطة الغوث الدولي وعمليات الإنقاذ في المناطق المتضررة والمنكوبة بالحروب والكوارث الإنسانية، بالإضافة للبرامج الصحية على الصعيدين الداخلي والخارجي
حيث ‏توالت د‏اخل الدولة تحمل نفقات إجراء العمليات الجراحية للمرضى والمحتاجين فضلاً عن تقديم العلاج الطبي للمحتاجين، وكذلك تقديم التجهيزات الطبية لأقسام طبية في مستشفيات الدولة.
‏فضلأ عن توفير سمو الاميرة للأجهزة الطبية مثل أجهزة التنفس الصناعي، والأطراف الصناعية، ومتطلبات ذوي الاحتياجات الخاصة، ومشروع معالجة مرضى القلب.
‏وإسهاما من سمو الاميرة بمساعدة المحتاجين خارج الدولة، د‏أبت على تقديم يد العون، والمساعدات للمتضررين من الزلازل في تركيا عام 1999 ، إذ أرسلت المواد ‏الطبية، وإسعافات أولية، ومعدات د‏وائية.
وساهمت الاميرة بأكبر حملة إغاثة للشعب الفلسطيني منذ العام 2000 ‏،وساعدت جميع المتضررين، بالإضافة لبناء المستشفيات، وإقامة المستشفيات المتنقلة وتقديم المساعدات الطبية ومساهمتها في مشروع معالجة جرحى الانتفاضة د‏اخل مستشفيات الدولة.
وخلال الأزمة الأفغانية، كانت الاميرة أول من أنشأ مخيمات للاجثين وتزوبدها بالأطباء والممرضين للاشراف على علاج الحالات المرضية.
اذا اعجبتك الوصفة شاركها مع الاصدقاء بالضغط على احد الازرار ...